الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أحدث ظهور للفنان كاظم الساهر مع أبنة أخيه ندى .. لن تصدقوا جمالها

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنان كاظم الساهر مع ابنه شقيقه ندى الساهر والتي استطاعت أن تلفت الأنظار لملامحها الجميلة .
ومؤخرا نشرت ندى الساهر صورة تجمعها بكاظم وعلقت قائلة آني هذا عمي أنت منو عمك.
تتمتع ندى الساهر بملامح جذابة جدا فهي تمتلك عينين خضراوين وتعشق تغيير لون شعرها فتارة تعتمد الأسود وتارة أخرى الأشقر أو الأحمر.

ويتابع ندى عبر صفحتها في انستغرام المختصة بالجمال وأسلوب الحياة أكثر من 60 ألف شخص علما بأنها تعمل في مجال الجمال إلى جانب دراستها لإدارة الأعمال وعلم النفس. وغالبا ما تنشر صورا برفقة عمها كاظم وتتباهى بصلة القرابة بينهما.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وفور نشر الصورة سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بابنة شقيق كاظم الساهر إذ قالت إحدى المتابعات قمراية.. دي ملكة جمال مش بنت أخو كاظم الساهر في حين قال أحد المتابعين ماشاء الله قمر .. والله كاظم المفروض يتباهى بجمالك.

ندى الساهر تعلق على صورتها مع عمها كاظم الساهر
بعد الضجة التي أحدثها نشر صورها برفقة عمها خرجت ندى إبنة شقيق الفنان كاظم الساهر عن صمتها وعلقت على ذلك.
وجاء هذا في مقابلة أجريت معها ضمن حلقة من برنامج ET بالعربي وكشفت أن الصورة التي تم نشرها التقطت لهما قبل نحو عامين أثناء وجودهما في إسبانيا.
وقالت توقعت أن تنتشر هذه الصور بشكل واسع وأن يتم تداولها من قبل الحسابات على مواقع

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين