الأحد 08 سبتمبر 2024

"ملحقش يفرح وكانت سنده".. تفاصيل علاقة أحمد رفعت وخطيبته

موقع أيام نيوز

يتساءل متابعي ورواد مواقع التواصل الإجتماعي عن قصة النجم الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر بخطيبته ميار محمد.
أحمد رفعت وخطيبته
أحمد رفعت وخطيبته أحمد رفعت وخطيبته
وتوفي أحمد رفعت يوم السبت الماضي عن عمر يناهز ال عاما بعد تدهور حالته الصحية عقب تعافيه مؤخرا من الأزمة القلبية التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي.
أحمد رفعت وخطيبته
أحمد رفعت وخطيبته أحمد رفعت وخطيبته
ولم يتحدث الراحل أحمد رفعت كثيرا عن خطيبته حتى أنه لم يعلن عن خطوبتهم من قبل ولكنه اكتفي فقط بنشر صور تجمعه بها.
وخلال جنازة أحمد رفعت قالت عمة اللاعب وهي تبكي على رحيله ملحقش تفرح وتخطب يا حبيبي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كما قال خال أحمد رفعت في تصريحات سابقة لمصراوي إن ابن شقيقته أكبر أخواته ورفض الزواج قبل أن يطمئن على أشقائه.
وفي آخر ظهور إعلامي مع إبراهيم فايق قال رفعت إن خطيبته ساندته خلال فترة أزمته التي تعرض لها.
وفي تصريحات سابقة قالت خطيبته إن أحمد رفعت أصيب بفيروس كورونا مرتين أولهما من عامين والثانية قبل تعرضه للأزمة بفترة وكان حريضا على العودة إلى الملعب في أقرب فرصة وذلك بالانتظام على أدوية كورونا.
كشف نادي الوحدة الإماراتي الإثنين كواليس تعاقده مع لاعب كرة القدم المصري الراحل أحمد رفعت وذلك لما أثير مؤخرا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.
وقال عضو مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي عامر الصعري الذي كان مشرفا على عملية انضمام رفعت خلال تصريحات لوسائل إعلام مصرية هذه شهادتي أمام الله.. كان رحيل رفعت فنيا بحتا.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وأضاف أنه قبل التعاقد مع اللاعب تواصل معي شخصيا الرئيس التنفيذي لشركة نادي فيوتشر سابقا أحمد دياب للتأكيد على أن التصريح الخاص بسفر اللاعب سيصدر قريبا. وقد استمر التواصل لنتأكد من قانونية وجوده معنا.
وتابع سألنا النادي كيف نرسل المقابل المادي بينما لم يحصل اللاعب على التصريح وأكد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية الحالي أن أوراقه سليمة وجاهزة. ولاحقا وللأسف تبرأ دياب من رفعت ولم يعد يرد بعد عدة محاولات من جانبنا.
ماذا حدث لأحمد رفعت
رفعت تعرض لتوقف في عضلة القلب أثناء مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري في 11 مارس الماضي وتم نقله إلى المستشفى حيث تم عمل إنعاش لعضلة القلب قبل أن يمكث بالعناية الفائقة لفترة اقتربت من الشهر.
أعلن الفريق الطبي عن تحسن حالته وخروجه من المستشفى وأوضح الأطباء وقتها أنهم قاموا بوضع جهاز منظم لضربات القلب لرفعت مع خضوعه للمزيد من الفحوصات الطبية في المستقبل.
فوجئ المصريون صباح السبت بخبر ۏفاة اللاعب فيما أوضح مصدر مقرب من أسرة اللاعب أن الأخير كانت حالته الصحية مستقرة يوم الجمعة.
وسائل إعلام مصرية تحدثت عن أن اللاعب الراحل تعرض لأزمة تخص تصريح السفر الخاص به ولم يجد أحدا يقف بجواره وأصبح لديه قضية هروب من التجنيد في القضاء العسكري الأمر الذي سبب أزمة نفسية للاعب كانت أحد أسباب ۏفاته.