الأحد 08 سبتمبر 2024

"الجوازة بقت جنازة" سقوط زفة عروسين من أعلى كوبري المنيب في النيل

موقع أيام نيوز

ليلة ولا ألف ليلة.. لحظات من السعادة والبهجة كانت تسود عرووبدأت مراسم الاحتفال عدد كبير من السيارات بالاستعراض في شوارع القاهرة وبالتحديد أعلى دائري المنيب اتجاه المعادي حيث كان يقوم زوج شقيقة العروسة برفقة اثنين من صديقات العروسة، بعمل استعراض بالسيارة الخاصة به ولم يكن يتخيل أن بتلك الحركات الاستعراضية كانت هي آخر استعراض له في الحياة الدنيا.

وأثناء تلك الاستعراضات حاول أحد المتواجدون في الزفة العدول عما يفعله ولكنه قد فات الأوان وفي لحظة من لحظات السعادة والفرح التي كانت تغمر العروسين وذويهم تحولت العرس الى ساحة من البكاء والعويل وبدا مشاهد الحزن والخيبة على وجوه الجميع بعد أن أصابهم الذعر والفزع والخۏف الشديد من جراء ما حدث وما فعله جراء حركات استعراضية واختلال عجلة القيادة من يده أثناء الاستعراض بالسيارة حيث ارتطم بالسور الحديدي أعلى كوبري دائري المنيب اتجاه المعادي وسقطت السيارة في نهر النيل بالمنيب وكانت الطامة الكبرى التي أصابت الجميع بالذهول وتحول الزفاف الى جنازة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تمكنت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري بقيادة اللواء حازم فاروق مدير الحماية المدنية والإنقاذ النهري بالجيزة والضفادع البشرية من انتشال جثمان شقيقة العروسة وصديقاتها وإنقاذ صديقة أخرى للعروسة وقائد السيارة في حالة خطړة تم نقلهم الى المستشفى في حالة خطړة لتلقى العلاج.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا بسقوط سيارة ملاكي داخل نهر النيل أعلى كوبري المنيب قبل نزلة المعادى.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وعدد من القيادات بمديرية أمن الجيزة الى موقع الحاډث وبإجراء المعاينة الأولية تبين أن الحاډث لسيارة ملاكي وكانت السيارة مسرعة حيث اختلت عجلة القيادة بيد السائق واخترقت السيارة السور الحديدي وسقطت من أعلى الكوبري داخل نهر النيل.

وعلى الفور، قامت الإدارة العامة للحماية المدنية والإنقاذ النهري بالجيزة، الدفع بفريق من الضفادع البشرية لانتشال السيارة داخل مياة النيل وتمكنوا من انتشال چثة شقيقة العروسة وصديقاتها إنقاذ السائق وصديقه أخرى للعروسة بمنطقة المنيب.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

 

سين في أول ليلة تجمعهما في ملابس العرس التي كانوا يحلمون بارتدائها منذ 3 سنوات حيث تجهز العريس لارتداء بذلته واستعدت العروس داخل إحدى محلات الكوافير وبدأت بارتداء ملابس الزفاف البيضاء وحضر العريس إلى "الكوافير" لاصطحاب العروس والاحتفال معا في شوارع القاهرة في وسط فرحة عارمة لأهالي العروسين وتجمع حاشد من السيارات التي يستقلها أهالي العروسين.