الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد إصابتها بالسړطان رد فعل مثير لعمرو يوسف تجاه كندة علوش

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بمرض سړطان الثدي، وذلك فى حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي.

وقالت كندة علوش أن عمرو يوسف هو السبب فى اكتشاف المړض، وذلك بعد إصراره على الذهاب للدكتور وعمل التحاليل اللازمة بعد مشاهدته للالام التى أتعرض لها قبل اكتشاف المړض.

وصرحت كندة علوش أن بعد ذهابها للدكتور وعمل الفحوصات والإشاعات اللازمة واكتشاف المړض كان هناك دور كبير لعمرو يوسف والذى أصر على الذهاب للدكتور الذى كان يتولى مهمة علاج والده والذى كان يعالج من نفس المړض.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتابعت قائلة: وبالفعل كان أهم شىء فى رحلة علاجي من هذا المړض هو الهدوء والاستقرار على الطبيب المعالج ولازالت حتى الآن أتلقى علاج بجلسات الكيماوي والإشعاع.

 تفاصيل إصابة كندة علوش بالسړطان

كشفت النجمة كندة علوش إصابتها بمرض سړطان الثدي ، خلال العامين الماضيين ، وهو ما تسبب في اختفائها بشكل مفاجئ عن الساحة الفنية . 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأوضحت كندة علوش في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ، أنها أخفت خبر إصابتها بالمړض الخبيث عن الجميع ماعدا أسرتها وعدد قليل من أصدقائها.

ولفتت إلى أنها حاولت التعايش مع المړض وتقبل وضعها من أجل أسرتها وأطفالها ، وأشارت أنها بعد اكتشاف إصابتها بالمړض بشهر واحد ، اكتشفت إصابة والدتها هي الأخرى بنفس المړض، وهو سړطان الثدي ، وذلك خلال تلقي كندة علوش جلسات الكيماوي ، حتى فوجئت بتشخصيها بذات الأمر. 

وقالت كندة خلال لقائها مع منى الشاذلي :” عمري ما قولت ليه يارب .. وحسيت ان ربنا بيوصلي رسالة اني اهتم بنفسي وبصحتي وبوالدتي “.