الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سر قلب الفنجان اللغز الذي حير الجمهور نجيب عليه

موقع أيام نيوز

يقدم الفنان السوري محمود نصر شخصية “مختار الدباغ” في مسلسل “ولاد بديعة” بإتقان واحترافية تبرز إمكانياته الفنية الكبيرة في التمثيل. تظهر هذه الشخصية بكامل تعقيداتها النفسية والاضطرابات التي تعانيها، مما يجعل المشاهد يتناول مشاعر متناقضة تجاهها، إذ يمكن للمشاهد أحيانًا أن يتعاطف مع مختار وأحيانًا آخرى يكرهه ويحقد عليه.

واستخدم نصر في تجسيد شخصية مختار الدباغ عدة حركات وتصرفات تبرز معاناة هذه الشخصية وتوضح أنها شخصية معقدة، بما في ذلك حركة يده عند سماعه للهلوسات وحركة عينه، إلا أن أحد التصرفات الذي أحدث الكثير من التساؤلات لدى الجمهور هو قلب صحن القهوة. كما شاهدنا بأول الحلقات من مسلسل ولاد بديعة طريقة تربية والدته له على الفوقية وهو افضل من سائر البشر وكمان بنظرته الشخصية  هيك مكان الفنجان على الصحن أزبط نتمنى ان يكون تحليلنا صحيح 

بينما كان مختار يشرب القهوة في عدة مشاهد، قام بقلب صحن القهوة ووضع الفنجان عليه. هذا التصرف الغامض أحدث تساؤلات كثيرة بين الجمهور، حيث انتقل العديد إلى وسائل التواصل الاجتماعي لطرح تساؤلاتهم حول سر هذه الحركة ومغزاها، وسؤال ما إذا كانت تدل على أمر ما في الطب النفسي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأظهرت تعليقات الجمهور استغرابهم واهتمامهم بالحركة، حيث عبر البعض عن فضولهم لمعرفة السبب وراء تصرف مختار الدباغ، وهل يكمن وراءها دلالة على حالته النفسية.

يحقق مسلسل “ولاد بديعة” نجاحًا شعبيًا كبيرًا، مما جعله واحدًا من أبرز الأعمال التي تنافس في الموسم الرمضاني الحالي، ويتفوق نجومه من خلال الشخصيات المعقدة التي قدموها والتي جعلتهم حديث الجمهور.

وقصة المسلسل، وهو من إخراج رشا شربتجي تتمحور حول رجل يمتلك مدبغة ولديه ولد اسمه «مختار» تظهر فجأة في حياته امرأة غير متزنة تتسوّل مع ابنتها في الشارع، والفتاة الصغيرة تعلم فقط انها «ابنة بديعة» فيطلق عليها الرجل اسم «سكر» بسبب جمالها وحلاوتها، ويستغل صاحب مصنع للجلود والمدابغ والمعروف بسمعته الحسنة واخلاقه الحميدة تلك المرأة المتسولة وغير المتزنة ويوهمها انه زوجها ويقيم معها علاقة فتنجب له لاحقًا توأما ذكورا هما يامن الحجلي وسامر اسماعيل.