الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

امارات رزق ترد على ماقاله حسام جنيد عن دورها في المسلسل الأبداعي ولاد بديعة

موقع أيام نيوز

أصبحت الفنانة "إمارات رزق" حديث الساعة على منصات التواصل الاجتماعي والصفحات المتفاعلة، إثر الإنجاز المتميز الذي نالته بفضل دورها في مسلسل "ولاد بديعة". وقد نالت إشادات واسعة من جمهورها وعشاقها لما قدمته من أداء متقن وعاطفة صادقة تمكنت من خلالها من لمس قلوب متابعيها.

 

من جانبه، أعرب الفنان "حسام جنيد" عن دعمه لطليقته "إمارات" من خلال منشور على حساباته الشخصية قائلًا: "كيف لي أن أصف إبداعك، أو تمثيلك، أو الأصداء الإيجابية التي تلقيتها من الجميع، يا أم الوطن، تهانينا على تصدرك الترند الأول والمرتبة الأولى".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتابع "حسام" قائلًا: "مسلسل 'ولاد بديعة' يتصدر الترند بفضل بطولة 'إمارات رزق'، 'رشا شربتجي'، 'يامن الحجلي'، 'سامر اسماعيل'، 'محمود نصر'، 'سلافة معمار'... فخر لنا جميعًا يا أبطال... الدراما السورية في القمة هذا العام، برافو".

 

ردت "إمارات" على طليقها "حسام" بفيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام، يحتوي على لقطات من مسلسل "ولاد بديعة" مصحوبة بأغنية "حسام جنيد". وقد لاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا من متابعي ومحبي "رزق"، الذين أظهروا حبهم الشديد للفنانة "إمارات".

يُشار إلى أن مسلسل "ولاد بديعة" يضم نخبة من النجوم مثل "سلافة معمار"، "يامن الحجلي"، "محمود نصر"، "سامر اسماعيل"، وغيرهم، وهو من تأليف "علي وجيه" و"يامن الحجلي"، وإخراج "رشا هشام شربتجي".