الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لا حول ولاقوة الا بالله .. ۏفاة والد ديمة الجندي يتصدر مواقع التواصل

موقع أيام نيوز

ټوفي والد الممثلة السورية ديمة الجندي والإعلامية لانا الجندي مساء يوم الخميس 14 مارس 2024 الموافق 4 رمضان 1445، حيث نشرت الممثلة ديمة صورة النعي على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي دون تعليق والتي تبيّن تفاصيل العزاء والډفن في سوريا والإمارات، وبناء على النعوة سوف يشيع جثمان المرحوم يوم الجمعة 15 مارس 2024  في تمام الساعة 12 ظهراً إلى منزل أخيه في مسقط رأسه في منطقة السلمية.

 

من هو والد ديمة الجندي؟

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
إن والد ديمة الجندي هو يوسف محمود الجندي والمعروف ب “أبو حيدر” وهو متزوج من السيدة ختام الماغوط ولديه 4 بنات ديما ولانا وداليا ويارا. وهو خارج عن الوسط الفني ويعمل في مجال آخر

كما نعت شقيقتها الإعلامية لانا الجندي والدها بكلمات مؤثرة، وقالت: "ببالغ الحزن والأسى وبقلب مفطور ..أنعي إليكم والدي وصديقي الأول ..مؤنسي وحبيب حكاياتي ..مخبأ أسراري وملقني في الحياة الله معك يا حبيبي."

وتلقت ديمة التعازي بوالدها من زملائها ومتابعيها الذين أعربوا عن حزنهم لۏفاة الراحل، ووجهوا لها ولعائلتها دعوات بالصبر والسلوان، وللراحل الرحمة والمغفرة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.


ديمة الجندي، ممثلة سورية مواليد سوريا عام 1979م.

بدأت الفنانة ديمة الجندي مشوارها الفني عام 1989م ومن أول أعمالها مسلسل"دنيا" الذي كان بطولة الفنانة أمل عرفة علماً أن الفنانة ديمة الجندي أشارت أن إحدى صديقاتها المميزات هي أمل عرفة وهي قدوتها الأولى في العمل.

الفنانة ديمة الجندي متزوجة من المخرج فراس دهني ولديهم ابنة واحدة تدعى تيا.

عانت الفنانة ديمة الجندي في فترة معينة من مرض سړطان الثدي ولفتت النظر أن زوجها كان داعماً لها في فترة علاجها وأنها مواثبة على الفحص للتأكد من عدم تكرار المړض مرة أخرى.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

كما وبينت الفنانة ديمة الجندي أن علاقتها بزوجها جيدة وأنهم يفصلون ما بين علاقة العمل والمنزل حيث من الأعمال التي تشارك فيها كل من ديمة الجندي وزوجها كان مسلسل صبايا.

من أبرز المسلسلات السورية التي شاركت فيها الفنانة ديمة الجندي مثل: " حمام القيشاني"،" بنات العيلة"،" أوراق بنفسجية"،"باب الحارة".