الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طاقم مسلسل العربجي يستذكرون الراحل محمد قنوع

موقع أيام نيوز

في لفتة جميلة جداً القائمين على مسلسل العربجي 
يستذكراً الفنان الراحل محمد قنوع بالقول

"شومان اشتقنالك .... الى روح الفنان محمد قنوع "

 

 

و من جهة أخرى بعد تأجيل عرضه من شهر رمضان العام الماضي، أعلن القائمون على مسلسل «مال القبان» (تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي) عن بثه في شهر الصوم المنتظر. لم يكن الخبر مهماً، على إعتبار أن عجلة الدراما الرمضانية إنطلقت أخيراً، ولكن الحدث هذه المرة كان بحضور النجم السوري الراحل محمد قنوع (1973-2023) في مسلسل «مال القبان».

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
في هذا السياق، نشر سيف الدين سبيعي بوستر العمل السوري، وتضمّن صورة للممثل السوري الراحل. وعلق المخرج السوري قائلاً «ميمو. هاد المسلسل الك». وكان مسلسل «مال القبان» تعرقل تصويره العام الماضي، فخرج من السباق الرمضاني 2023، قبل أن تستكمل عمليات تصويره لاحقاً ويدخل السباق الرمضاني.
على الضفة نفسها، تدور أحداث «مال القبان» في إطار إجتماعي درامي، ويجمع كلاً من بسام كوسا، وسلاف فواخرجي، وخالد القيش، وسعد مينة، وحلا رجب، ويامن الحجلي، والراحل محمد قنوع.
يذكر أن محمد قنوع رحل العام الماضي بعد تعرّضه لمشاكل صحية في القلب، وشكّل رحيله صدمة لزملائه الفنانين الذين نعوه بكلمات مؤثرة.