الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

" انكشف السر أخيرا " الفنانة رنا الأبيض توضح حقيقة خـلافـها مع الفنانة نورمان أسعد وعدم ظهورها معها بأي مشهد ماكشفته الفنانة بنفسها فاجئ الجميع

موقع أيام نيوز

الفنانة رنا الأبيض توضح حقيقة خلافها مع الفنانة نورمان اسعد وترد على التشبيه بينهما.
علقت الممثلة السورية رنا الأبيض على التصريحات التي نسبت لها حول علاقتها بمواطنتها الممثلة المعتزلة نورمان أسعد والشبه بينهما.
وقالت الأبيض حسبما رصدت أيام نيوز في بداياتي كانت نورمان في أوج نجوميتها وتألقها وجمالها ومن الطبيعي أن يكون لها أعداء نجاح كثر.
وأضافت أن أعدائها كانوا يرغبون في تكسير أجنحتها والتقليل من شأنها فأرادوا أن يكون من الشبه بيننا جمرة لإشعال الخلاف والمنافسة بيننا.
رنا تابعت أنهم ملأوا الصفحات الصفراء بخلافات غير متناسبة أو عادلة لها في بداية طريقها كممثلة جدية ول نورمان وهي في قمة نجاحها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأوضحت في الحقيقة لم نختلف يوما وجها لوجه وكل ما أشيع على مر الزمن من مقالات مفتعل من
أعداء نجاحها ومن بعده نجاحي المتواضع.
وأضافت لابد من ذكر افتقار الصفحات للوعي اللازم لتفعيل صفحاتهم بطريقة ذكية بعيدا عن المقاربات والمقارنات الهشة والتفرقة بين الفنانين.
وقالت الممثلة السورية أت تصرفات تلك الصفحات تنهى عنه كل تعاليم الأخلاق والدين والأعراف التي يتشدق بها الكثيرين في مجتمعاتنا.
وأشارت إلى أن الخاسر الأكبر هو جيل الأطفال الذي نشأ في ظروف صعبة من حرب ټدمير الأخلاق من خلال هذه الصفحات البائسة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وتابعت بأنهم لم يتشربوا إلا بث السمۏم ضد مجتمعهم وأهلهم وناسهم من عدوانية وتنمر وكأنه سلوك أساسي وطبيعي في نمط حياتهم.
رنا ممثلة سورية. تمرنت على التمثيل في نقابة الفنانين لمدة ثلاث سنوات بعد حصولها على البكالوريا الثانوية وبدأت حياتها الفنية بمسلسل جواد الليل من إخراج باسل الخطيب. شاركت بعدد كبير من الأعمال الفنية السينمائية والتليفزيونية في سوريا والإمارات والكويت والأردن والبحرين والعراق. حصلت على الجائزة الذهبية كأفضل ممثلة في مهرجان القاهرة عن دورها في فيلم غراميات نجلاء وعلى جائزة أفضل ممثلة دور ثان عن مسلسل لورانس العرب. قدمت مسرحية واحدة هي درب الزلق من إخراج طارق العلي. وهي مطلقة ولها من زواجها ابن واحد اسمه يوشع طوغلي.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
اما نورمان اسعد ممثلة سورية. ولدت في دمشق لأسرة تعود جذورها إلى محافظة اللاذقية وكانت بطلة مدرستها في الجمباز خلال المرحلة الإبتدائية درست الثانوية في مدرسة اسعد عبدالله تخرجت من كلية الحقوق بجامعة دمشق لكنها لم تمارس المحاماة. أول دور لها كان في عام 1991 في مسلسل قبض الريح وهي ما تزال طالبة في السنة اﻷولى بكلية الحقوق. وعلى الرغم من أن بدايتها كانت قوية إلا أن نجاحها الحقيقي وضعته عندما طرقت باب الأدوار البطولية في مسلسل يوميات جميل وهناء مع الفنان أيمن زيدان. دخلت عالم الإنتاج فأسست شركة إنتاج خاصة بها تحمل إسم نور آرت انتجت فيها مسلسل ليل السرار وهو
العمل الأول الذي يعتبر من إنتاجها وبطولتها. أعلنت عام 2007 خبر اعتزالها بعد زواجها. وقد كان اخر اعمالها مسلسل الأمين والمأمون عام 2006.
تاريخ الميلاد 22 يناير 1975