الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

جيني اسبر ترفض الزواج من طلال مارديني بسبب

موقع أيام نيوز

يبدو أن الفنانة السورية جيني إسبر قد أثارت أزمة بدون قصد بسبب تصريحاتها الأخيرة عن زميلها الفنان طلال مارديني، ووصفها له بأنه متعدد العلاقات النسائية، خلال حلولها ضيفة على برنامج "أكلناها" الذي يقدمه الفنان باسم ياخور.

تصريحات جيني إسبر الصاډمة عن طلال مارديني

وكشفت جيني إسبر أيضًا عن أن طلال قد تقدم لطلب يدها خلال مشاركتهما في أحد الأعمال الفنية، إلا أنها رفضت، كونها تعرفه شخصيًا، وتعلم أنه متعدد العلاقات النسائية، وهو ما أثار الجدل بين متابعي الثنائي، بسبب تصريحاتها التي اعتبرها البعض جريئة وصاډمة في حق زميلها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

فالحياة الخاصة لجيني إسبر بشكل عام، تتصدر اهتمامات متابعيها، ودائمًا ما تتسبب في إثارة الجدل والتساؤلات بين المتابعين، خاصة وأنها تعرضت لأكثر من مرة لشائعات زواجها من أشخاص مختلفين، وكانت بعض تصرفاتها سببًا في إثارة تلك الشائعات.

انفصال جيني إسبر وبداية الشائعات

وكانت بداية اهتمام الجمهور بأخبارها الخاصة، مع إعلانها انفصالها من زوجها المنتج عماد محسن ضحېة، في عام 2015، بعد زواج دام 6 سنوات، وأنجبت خلالها ابنتها الوحيدة ساندي، وأكدت جيني وقتها أن الطلاق قد وقع منذ فترة طويلة لكنها لم تفصح عنه باعتباره أمر خاص بهما، لافتة إلى أن أسباب الانفصال بسبب اختلاف المفاهيم بينهما.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وحرصت جيني وقتها على التأكيد على أن علاقتها بطليقها لازالت قوية، وأنهما أصبحا صديقان، وأنهما لم ينفصلا بسبب خلافات كبرى، ولكن كان قرارًا مشتركًا بينهما، موضحة حينها أنها أجلت مشروع الزواج وستتفرغ للاهتمام بابنتها.

صورة ذات صلة