الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تفاصيل أخيرة بخصوص الشاب قيس زرزور

موقع أيام نيوز

 

اختفاء الشاب قيس_الزرزور ..

الشاب غير موجود في المغارة .. 
والد الشاب قيس زرزور السيد هاجم الزرزور .

البحث في المغارة انتهى تماما وكل الشكر لجهود الدفاع المدني.

هناك حلقة مفقودة مدتها 3ساعات زمنية حيث حدث الأمر الساعه 12 ظهرا وتم تبليغي الساعة الثالثة والربع .....

شاهدت صورة لقيس وهو خارج المغارة فغالبا هناك حلقة مفقودة ...

لايوجد أي مشاكل مع قيس في المنزل وشهد مدير المدرسة وأمين السر أنه يوم اختفائه ركب السياره وملامح السعادة تبدو عليه ،

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

هناك خيوط تشير إلى اثنان او ثلاثة من أصدقائه لديهم معلومات غير صحيحة وهناك تضارب في الأقوال واخشى أن يكون هناك عامل جرمي ،حيث أصبحت كل الاحتمالات مطروحه .

قيس هو أكبر إخوته وهو من مواليد عام 2006 يدرس طالب بكلوريا في الثانوية الزراعية في الدريكيش ،ولديه شقيقان الاوسط مواليد 2008 والأصغر مواليد 2020..

كل الأمنيات باخبار قريبة تحمل الخير عن قيس

القصة كاملة 

شاب يختفي في مغارة عاصي الزند

انتشرت عبر السوشال ميديا قصة اختفاء الشاب قيس_الزرزور في مغارة عين_الدلبة في ريف طرطوس سوريا، والتي صور فيها مسلسل عاصي_الزند.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وبحسب هاجم_الزرزور والد 
قيس الذي تحدث إلى الإعلامي #باسل_محرز عبر برنامج المختار فإن ابنه طالب في الصف الثالث الثانوي، دخل مع ثمانية من أصدقائه إلى المغارة حوالي الساعة 12 ظهراً بالأمس، وبعد ساعة خرج أصدقائه وهو بقي فيها، ورغم أنهم نادوا على كثيراً لكن جدوى، فعادوا إلى منازلهم، وبعد ثلاث ساعات لم يعد "قيس"، فأخبروا عائلته، ليذهب الأب للبحث عنه دون جدوى، فأخبر مدير الناحية والدفاع المدني لتبدأ عمليات البحث عنه حتى الآن بالمعدات الخاصة (المولدات، ضخ الأوكسجين وغيرها من الأمور)

وأضاف الأب: المغارة فيها دهاليز كثيرة وربما تاه قيس ولم يستطع الخروج، ونأمل العثور عليه بأقرب وقت.