الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ما المغزى من مشهد لبس إمارات رزق الخاروف

موقع أيام نيوز

بدأ بعرض أولى حلقات مسلسل "أولاد بديعة"، المرشح بقوة ليكون أحد أكثر المسلسلات السورية نجاحاً في السباق الرمضاني 2024.

والعمل من بطولة سامر اسماعيل وسلافة معمار ومحمود نصر ويامن الحجلي، واخراج رشا شربتجي.

وسارع الجمهور لمشاهدة أولى حلقات المسلسل، ليتصدر مشهد لسلافة معمار "الترند" على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث بدت فيه بحالة "غير طبيعية" وهي تحاور زوجها غزاون الصفدي الذي نشرها 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقالت سلافة في المشهد: "عم تسرقني يا ابن الرذيلة"، ليرد عليها زوجها: "انت جنيّتي، أنا بدي إسرقك"، لتتابع سلافة: "معك حق هيي ما بتتصدق.. في رجال بها الدنيا بينشل مرتو"، وبعدها قامت بصفعه على وجهه.

وأشاد الجمهور بدور سلافة في هذا المسلسل خصوصاً بعدما أبدعت مؤخراً بدور "أسيل" في مسلسل "الخائڼ"، فقال الجمهور: "ما شفنا أسيل معصبة كتير بالخائڼ متل هون"، وأضافت أخرى: "يا ريت الكف كان لسيف"

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتدور قصة مسلسل أولاد بديعة في حارة المدابغ، على أطراف العاصمة السورية دمشق، إذ تشعل ۏفاة رجل نافذ معركة شرسة بين أولاده، تبدأ بطمعهم في الميراث، ولا تنتهي بالأسرار التي يخبئونها.

نأتي لموضعنا الرئيسي وهو ماالمغزى من لبس امارات رزق للخاروف في المشهد الآخير الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي 

الإجابة : بسبب ۏفاتها بالمدبغة...

وإنها قضت حياتها فيها اي الفكرة مقتبس من عملها بالمدبغة 

 

مسلسل "ولاد بديعة" يروي قصة بديعة، الأرملة التي تُربي خمسة أبناء بمفردها في أحد أحياء دمشق الشعبية. الأبناء هم سكر، الابنة الكبرى وطالبة الطب الطموحة؛ مختار، الابن الأكبر وخريج الحقوق الباحث عن عمل؛ والتوأمان شاهين وياسين، الصحفي والفنان¹.

أما عن مواعيد العرض، فيُعرض المسلسل على قناة "إم بي سي مصر دراما" في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مصر، والساعة الواحدة بتوقيت السعودية، ويُعرض أيضًا في الإمارات في تمام الساعة 2:00 ظهرًا⁸.