الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الذهب بيرجع لأسعاره القديمة في الصاغة الآن وسعر عيار 21 مفاجأة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

كان وما زال الذهب واحد من أكثر المواد المعدنية شهرة في تصنيع الجواهر جراء طرازه الملكي وجماله الخالد، إلا أن هل تعلمين أن لذا المعدن القيّم إمتيازات صحية كذلكً؟ اكتشفي في السطور التالية مزايا لبس الذهب للنساء وتأثيرها علي الجسم والعقل والنفس البشرية ستذهلك مزايا الذهب للإنسان والمرأه 

1- ترتيب درجة سخونة الجسد

إذا كنت تعانين من مشكلات جسدية ناتجة عن التبدل في درجة سخونة الجسد كالقشعريرة والهبات الساخنة، فالذهب هو الحل المثالي للتناقل مع ذلك الشأن، حيث يلعب ذلك المعدن دوراً كبيراً في تحضير درجة سخونة البدن.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

2. دواء الچروح والتقرحات

يشتمل الذهب على مواصفات علاجية تمَّ اكتشافها منذ العصور المبكرة، حيث يمكن استعماله في دواء الأوجاع والچروح، ويعين على التئام الچروح والتقرحات لدى وضعه على المكان المؤلمة أو المصاپة بچرح.

3. دواء مظاهر واقترانات التهاب المفاصل

يتكبد الأفراد المصاپون بالتهاب المفاصل من ۏجع صارم، يجعل من الشاق استعمال الأصابع والأرجل بأسلوب طبيعي، وأثبتت قليل من البحوث أن ارتداء الذهب له نفوذ مهدئ، ومن الممكن أن يخفف من المظاهر والاقترانات المتعلقة بالتهاب المفاصل.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

4. تخفيض الاضطراب والقلق.. الذهب يداوي الإجهاد النفسي والقلق

الاضطراب والتوتر من الموضوعات المنرفزة والمغيظة التي يتعرّض لها الكثيرون في حياتهم العادية، ويكون سببا في لهم غفيرة مشكلات ناتجة عن اتخاذ مراسيم غير صحيحة، ومن ثم المكابدة من الوضعية المزاجية السيئة.

لهذا يمكن للمرأة لدى تعرضها للقلق والتوتر، أن تلبس الجواهر الذهبية، فتساعدها على التفاعل مع الناس بهدوء، وتعزز سلامتها الرومانسية، وبذلك تزيل الأحاسيس الهدامة كالقلق والتوتر.

5. دواء مشاكل الجلد

للذهب إمتيازات مذهلة في دواء مشكلات الجلد كالشيخوخة والتجاعيد، لذلك يقدم نصح أطباء الأمراض الجلدية باستعمال بضائع دواء الجلد التي تتضمن في عناصرها على الذهب، لما لها من تأثيرات غير سلبية على الجلد، إذ تجعلها تظهر مدهشة، وحيوية ونضرة.

6. تدعيم معدلات الطاقة

إذا كنتِ تشعرين بالإحباط والإرهاق، يمكن للمجوهرات الذهبية أن تمنحك طاقة موجبة تستطيع الانتصار على المشكلات ضِمن جسمك أو عقلك، 

لباقي المقال اضغط على متابعة القراءه 

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات