الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

نجيب لم يترك مالك الجوربار حزين ... مواساة الفنان القدير بسام كوسا للفنان سليم صبري في رحيل ثناء دبسي

موقع أيام نيوز

توافد نجوم الفن إلى المستشفى الطبي الجراحي في دمشق، قبيل تشييع جثمان الفنانة الراحلة ثناء دبسي، التي فارقت الحياة يوم الثلاثاء الماضي، عن عمر ناهز الـ83 عامًا بعد صراع مع المړض.

وبدأت مراسم جنازة الراحلة ثناء دبسي في سوريا بحضور زوجها الفنان السوري سليم صبري وشقيقتها ثراء دبسي، وعدد كبير من النجوم الذي قدموا واجب العزاء، من بينهم: بسام كوسا، وسلاف فواخرجي، ووائل رمضان، وعدنان أبوالشامات، وأمل عرفة، وسوزان نجم الدين، وكندة حنا، وفراس إبراهيم، وغيرهم.

وشيعت جنازة الراحلة من جامع لالا باشا في دمشق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية ثراء دبسي في أحضان أمل عرفة على فراق شقيقتها.

وشوهد سليم صبري جالسًا على الكرسي يستقبل التعازي، فيما هو بحالة من الصدمة على فراق حب حياته.

وفي لفتة من الاستاذ بسام كوسا قام بحضنة ومواسته وقدم واجب العزاء واستذكر الجمهور مسلسل الفصول الاربعة حين كتب احد رواد مواقع التواصل “ نجيب لم يترك مالك الجوربار بحزنه "

أمل عرفة، كندة حنا، فراس إبراهيم وغيرهم من النجوم يواسون سليم صبري وثراء دبسي في مستشفى الطب الجراحي في سوريا قبل انطلاق موكب جثمان الراحلة

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
من هي ثناء دبسي ؟
ولدت الفنانة في حلب، وبدأت مشوارها الفني في أواسط خمسينيات القرن الماضي، وشاركت مع شقيقتهاا ثراء دبسي بالعروض التي كانت تقدمها فرقة (مسرح الشعب) على خشبة مسرح دار الكتب الوطنية في حلب.

وكانت ثناء دبسي من أوائل الفنّانين المساهمين في تأسيس المسرح القومي حينما تركت دراستها الثانوية وانتقلت إلى دمشق مع أختها ثراء للمشاركة في هذه الفرقة.

وقد شاركت الفنانة القديرة في الكثير من الأعمال التلفزيونية والإذاعية والسينمائية والمسرحية، من أبرز أعمالها: أولاد القيمرية، الشمس تشرق من جديد، سيرة آل الجلالي، البيت القديم، القناع، غزلان في غابة الذئاب، قوس قزح، الميراث، وراء الشمس، وغيرها.