الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هل تذكرون ابطال الأغنية الرومانية : "Cine e inima mea هكذا أصبح شكلهم اليوم

موقع أيام نيوز

الأغنية اليونانية  : "Cine e inima mea"

تصدّرت الفنانة اللبنانية المعتزلة لورا فاس  مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فترة طويلة من الابتعاد عن الأضواء، عقب ظهورها 

ونشرت المطربة  صورةً ت عبر حسابها الرسمي في تطبيق "انستغرام"، حيث خطڤټ الأنظار بسبب ثبات جمالها من التسعينات للوقت الحالي.. 
ولفتت لورا  الأنظار بملامحها التي لم تتغير وبقدرتها على المحافظة على جمالها من دون أن تضطر للخضوع لعمليات التجميل وتشويه ملامحها الطبيعية، وهو ما نال إعجاب العشرات من متابعيها الذين تغزلوا بجمالها وأشادوا بعفويتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.



 

اما بالنسبة للبطل فا استطعنا ان نحصل على أحدث ظهور له ويبدو انه ابتعد عن الوسط الفني واهتم اكثر بعائلته 

 

كلمات الأغنية التي انتشرت 👇 وترجمتها 


 

العربية
مانيلي في الشوارع
أحبك والجميع يعرف ذلك كم من الحب لدي لك أقسم أنني لم أعد أفكر في نفسي بعد الآن كم أحبك أنا لا أريد المال الخاص بك أنا لست مهتما كنت مسكين كنت سأختار لك أيضا احبك اينما كنت ألف مرة في اليوم اتمنى لك المزيد مع كل دقيقة لقد حرقتني في قلبي لكني ما زلت لن أتركك تريد أن تسبب مشكلة لي لن اتركك لدي ألف سبب لأثبت لك أنني أحبك وألف وألف آخر لأعطيك حبي من هو قلبي الذي هو حبي قل لي ما الذي جعلك تخرج من حياتي؟ احبك اينما كنت ألف مرة في اليوم اتمنى لك المزيد مع كل دقيقة احبك اينما كنت ألف مرة في اليوم اتمنى لك المزيد مع كل دقيقة لماذا انتم تكذبون علي؟ لماذا انتم تكذبون علي؟ أعلم أن هذا ليس ما تشعر به قلبي يريدك فقط أقول نعم ، أنت تقول لا انها مثلي أقول لا ، أنت تقول نعم هي تحبك وهذه هي الطريقة التي يكون الحب أجمل احبك اينما كنت ألف مرة في اليوم اتمنى لك المزيد مع كل دقيقة احبك اينما كنت ألف مرة في اليوم اتمنى لك المزيد مع كل دقيقة