الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذا الفتى اصبح من اشهر فناني الجيل

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

كانت له مشاركتان في التمثيل، أحدهما دور البطولة في فيلم، والأخرى دور البطولة في مسلسل، لكن الشيء المميز والبارع فيه هو الغناء، فلديه العديد من الأغنيات التي أظهرت موهبته الغنائية.

واستطاع هذا الفنان الشاب أن يكون قاعدة جماهيرية كبيرة من المعجبين والمحبين له، وهم من انهالوا بالتعليقات على صورته بعدما نشرها على حسابه الشخصي على انستجرام

إنه الفنان سامو زين، والذي ظهر في الصورة بصحبة أخوته وأخواته وهم إسماعيل، فادي، فدوى، وعبير، وذلك كما كتب معلقًا على الصورة.

وظهر سامو في الصورة طفل صغير يبلغ من العمر قرابة 10 سنوات، ومن الواضح في الصورة أن ترتيب الفنان الثالث بين أشقاءه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وعن الفيلم الذي شارك فيه هو “90 دقيقة”، أما المسلسل فهو “طعم الحياة” مع الفنانة علا غانم.

وسامو زين سوري الجnسية، اسمه الحقيقي أسامة محمد الأبرص وهو من مواليد الكويت في 10 نوفمبر 1979، ويبلغ من العمر 41 سنة.

تتواصل الإعلامية دينا صالح زوجة المطرب سامو زين بشكل يومي مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام.

لكن أثارت دينا صالح الجدل مؤخرًا بعد ظهورها المتكرر مؤخرًا بإطلالات جريئة سواء من خلال المناسبات التي حضرتها او خلال الصور التي تنشرها على إنستجرام.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وظهرت دينا من خلال الصور التي نشرتها مؤخرًا في عطلة كانت تقضيها مع زوجها سامو زين بإحدى المدن الساحلية بإطلالة يراها البعض جريئة، حيث ظهرت بفستان قصير مكشوف الذراعين.

وينتظر سامو زين ودينا صالح مولودهما الأول، حيث ظهر الزوجان في حفل شقيق المطرب محمد نور والذي أقيم في منتصف شهر يناير الماضي، وظهرت علامات الحمل واضحة على دينا صالح.

انت في الصفحة 1 من صفحتين